مرحبا بكم في موقع الفنان التشكيلي نبيل بكير

الاثنين، 4 يوليو 2011

العزاء في وفاة الفنان نبيل بكير



تمت الإضافة في 10 نوفمبر، 2010‏ ·  · 
  • Shada Deek‏ معجب بهذا.
    • لحن المشاعر رحمه الله عليك واسكنك فسيح الجنان يارب
      وداعك صعب ورحيلك اصعب ..
      ان الله وانا اليه راجعون
      22 نوفمبر، 2010‏، الساعة 12:53 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • احمد باسلامة رحمة الله عليه واسكنه الجنه يارب
      22 نوفمبر، 2010‏، الساعة 12:55 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • Sharaf Jifri رحمة الله عليه واسكنه الجنه يارب
      22 نوفمبر، 2010‏، الساعة 01:52 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • لحن المشاعر 
      قال تعالى {{ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ }}

      بكل حزن شديد وآلم عميق أودعك نبيل بكير ......

      ...الله يرحمك يا نبيل بكير واسكنك فسيح جنات النعيم وغفر لك

      لقد رحلت عنا وانت كنت الاب الرائع هنا في صفحتي ..

      كتبت في صفحتي هذه الامنيات وتتمنى لي السعاده من قلبك ..
      وكتبتها ,,ورحلت,, ورحلت ,,ورحلت ,,

      وكنت بمثابه سيف الحق عندي ..

      وترشدني بكل حب في الله ..

      واخر عهدك بي قلت لي انك سوف تصلي ..

      وتدعي لي ولي ابي بشفاء في صلاته ..

      كان رائع برغم انه عايش في بلد الغرب محافظ في صلاته ..

      وداعي لنفسه ولاهله وللجميع بكل الخير والصلاح ..

      واخر ما قد قاله انه سوف ينهي المعرض الاخير في حياته ..

      لا اعلم انه كان يودع كل شئ جميل في حياته ..

      ===أنا الله وانا إليه راجعون ===
      22 نوفمبر، 2010‏، الساعة 02:12 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • عطر المشاعر البقاء لله ... أسكنك الله فسيح الجنان ... نعم الرجل كان من الاخلاق والاحترام معي ومع اهلي ودائم التواصل بالخير كما رأيت ... رحمه الله واسكنه فسيح الجنان ... وأعظم الله اجركم جميعا
      22 نوفمبر، 2010‏، الساعة 02:37 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • نبيل بكير ‪I can not ... Dear beloved
      To give you a fitting expression of this sincerity, which culminated in my father in his life now inhabited by the metaphysical
      Dear Valentines
      I cry happily for this love
      Thank you all
      Thank you‬
      25 نوفمبر، 2010‏، الساعة 08:19 صباحاً‏ ·  ·  شخص واحد
    • Shada Deek ما تتركني نبيل
      20 مارس، الساعة 12:44 مساءً‏ ·  ·  2‏ شخصان
    • Shada Deek انت ملاذي الوحيد الذي انتظره
      21 مارس، الساعة 05:59 صباحاً‏ ·  ·  2‏ شخصان

ليست هناك تعليقات: